الرئيسية | أخبار الحزب | بكل الحزن والأسى ننعى الأخ عبد المجيد حمو ( أبو ناصر )

بكل الحزن والأسى ننعى الأخ عبد المجيد حمو ( أبو ناصر )

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بكل الحزن والأسى ننعى الأخ عبد المجيد حمو ( أبو ناصر )

إنا لله وإنا إليه راجعون

انتقل إلى جوار ربه الأخ المناضل "عبد المجيد حمو" عضو اللجنة المركزية للحزب والأمين العام المساعد السابق .

رحمه الله وأحسن مثواه
 


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (15 منشور)

avatar
عزت محيسن 09/09/2020 03:28:09
رحم الله فقيدنا فقيد الحزب كان لاخر لحظات حياته رمزا للعطاء على طريق وحدة هذه الامة وكان شعلة في سماء العمل القومي فقد كان حتى لحظاته الاخيرة مشاركا في الاشراف والتعليق على تقارير المؤتمر كان شعلة في الحزب وشعلة في المهنة وشعلة في العائلة رحم الله شعلة حلب والهم اهلنا واحوتنا الصبر والسلوان وعوضنا الله بنجله ناصر وباخوتناخير العوض
avatar
admin 05/10/2020 16:52:21
الأخ محمد ناصر حمو وعموم آل حمو وأقاربهم وانسبائهم المحترمين
باسمي وباسم قيادات وكوادر وأنصار حزب الاتحاد الاشتراكي العربي الديمقراطي في سورية، نتقدم اليكم باحر التعازي القلبية برحيل المرحوم بإذن الله الأخ أبو ناصر عبد المجيد حمو الى الرفيق الأعلى. مؤكدين على أن بصماته في بناء وتطوير الحزب، وفي العمل الوطني بمواجهة التفرد والاستبداد، وفي العمل القومي لتحقيق الوحدة العربية. ستبقى في سجل الخالدين. أعظم الله أجركم، وأحسن عزاءكم، ورحم فقيدنا جميعاً، وألهمنا وإياكم الصبر والسلوان.

دمشق 9/9/2020
الأمين العام م. أحمد العسراوي
avatar
admin 05/10/2020 16:53:29
إنا لله وإنا إليه راجعون ... عوضه الله الجنة .. وسلمكم وجعلكم خير خلف لخير سلف
الأخ العزيز محمد ناصر حمو باسم هيئة التنسيق الوطنية وأحزابها ومستقليها وحزب الاتحاد الاشتراكي العربي الديمقراطي وباسمي وباسم عموم عائلة آل عبد العظيم وانسبائهم نعبر عن الحزن والألم الذي ألم بنا بسماع نبأ وفاة فقيدكم وفقيدنا وفقيد الحزب والهيئة فقيد الشعب السوري والوطن والأمة لقد أمضى حياته مناضلا في صفوف الحزب طالبا وفي فرع الحزب واللجنة المركزية والمكتب السياسي وأمينا عاما مساعدا منذ عام 2014 وفي المكتب التنفيذي لهيئة التنسيق الوطنية وفي رئاسة مكتب الإعلام في الحزب والهيئة وفي لجان هيئة التفاوض السورية وفي اللجنة التحضيرية للجبهة الوطنية الديمقراطية / جود ومكتب إعلامها وفي رئاسة جمعية المحاسبين القانونيين لدورات عديدة وفي اتحاد المحاسبين العرب .. وفي رئاسة جمعية رعاية المساجين ..وعضو أمانة في المؤتمر القومي الإسلامي لدورتين وعضو المؤتمر القومي العربي لقد كانت حياته مليئة بالنضال والكفاح والعطاء وتعرض للاعتقال المتكرر لسنوات في الثمانينات وما بعد وكان بناؤه العامر مركزا لاجتماعات قوى المعارضة الثورية لأنشطة الحزب والتجمع وهيئة التنسيق الوطنية والمعارضة وفعالياتها
نقدم العزاء لأسرة الفقيد وعموم العائلة والأقارب والأصدقاء والى مدينة حلب الشهباء التي شهدت أحياؤها نضال الأخوين الفقيدين محمد عبد المجيد منجونه أبو ضرار وعبد المجيد حمو أبو ناصر والآلاف من الأخوة والزملاء ( منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا ) ستبقى ذكراكم وذكرى كل المناضلين على دروب الحرية والكرامة الإنسانية والعدالة الاجتماعية في سورية والدول العربية مشاعل تضيء لنا الطريق ألهم الله أهل الفقيد وألهمنا معهم الصبر وعوضه مع جميع أمثاله الجنة مع الشهداء والأنبياء ...وعظم الله أجركم

دمشق 9/9/2020
المنسق العام لهيئة التنسيق الوطنية في سورية
حسن عبد العظيم
avatar
admin 05/10/2020 16:54:25
أخوتي ورفاق دربنا
تلقيت ببالغ الحزن نبأ رحيل اخونا ابو ناصر.
المناضل الدؤوب .
اتقدم- بأحر التعازي لجنابكم ولكافة مناضلي الاتحاد الاشتراكي رفاق دربنا.- ونعزي انفسنا نحن السوريين لما خسرناه بغياب الاخ ابو ناصر لفقيدكم الرحمة ولنا ولكم السلوان....

عبد الساتر الفيصل
avatar
admin 05/10/2020 16:55:36
علمت قبل لحظات بوفاة أخينا المناضل الصبور عبد المجيد حمو / أبو ناصر
رحمه الله رحمة واسعة، وأسكنه فسيح جناته، وكتبه في عباده الصالحين، وجعل ما عاناه في مرضه الأخير رفعا لدرجاته، ومحوا لذنوبه، وتعزيزا لمقامه في جنات النعيم،
أرجو أن يتقبل إخوتنا في الاتحاد الاشتراكي عزائي القلبي بفقد هذا المناضل، الذي بقي مخلصا لأهداف أمته، وتطلعها ، على مدى عمره كله، ما لان، ولا أغرته المغريات، ولا أثرت على الضغوط وبقي هو هو في مسيرته كلها، فكان فيما قدم نموذجا لأخوته، ووجها مضيئا للتيار الناصري الذي انتمى إليه، فأخلص في انتمائه، وأحسن في عطائه.
خالص العزاء، وجميل المواساة، لكم جميعا. وعزما أكيدا على المثابرة على الطريق نفسه، وبالقيم نفسها، وبالتطلع الذي لا يتغير.
رحمة الله عليك أبا ناصر، وقد لحقت بأخيك ورفيقك عبد المجيد منجونه " أبو ضرار"، وندعو الله أن يجمعنا معكم في عليين مع الصالحين من عباده.
ولا حول ولا قوة إلا بالله
الدكتور مخلص صيادي
avatar
admin 05/10/2020 16:56:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يتقدم الأخ العزيز والصديق الوفي المهندس سليم خير بيك من كافه اعضاء حزب الاتحاد العربي الاشتراكي الديمقراطي وأعضاء هيئة التنسيق الوطنية ومن آل حمو باحر التعازي بفقدان المرحوم م ابو ناصر حمو
avatar
admin 05/10/2020 16:57:02
مع غروب شمس اليوم غربت شمس الأخ الصديق أبو ناصر عبد المجيد حمو ...
ستودع حلب صباحا رجلا من رجالها ..
وسيودع الوطن وطنيا مخلصا للوطن ..
وستودع الأمة داعيا صلبا لوحدتها ...
لن أبكيك ابو ناصر ...فوجهك الضاحك المتفائل يمنع عيني من البكاء ...
وبعض الحزن يجفف الدم ويحرق الدمع ..
الى جنة الخلد أخي وصديقي أبو ناصر ..عبد المجيد حمو ...
الرحمة على روحك الصادقة النبيلة المناضلة الطاهرة ...
يرحمك رب السماء

المحامي مروان قواس
avatar
admin 05/10/2020 16:57:53
"وداعاً عبدالمجيد حمو"
فقدت الحركة الناصرية في سورية والوطن العربي مناضلا وطنياً وقومياً ناصرياً بامتياز، كان نموذجاً للعطاء والنضال والتضحية تحمل مسؤوليته السياسية ودخل المعتقل.. وصبر على تبعات النضال وأسرته.. من اجل التغيير الديموقراطي ومن اجل الوحدة التي تم اغتيالها.. مدافعا عن الحق والشرعية في استعادتها إلى الجمهورية العربية المتحدة
منذ بداية الانفصال. ودخل النضال الوطني وشارك أطرافه في التحالفات. والعمل الجبهوي.. ولم يتوقف عطائه في كل تلك التحالفات التي شارك بها حزب الاتحاد الاشتراكي العربي الديمقراطي.. وفي وفد هيئة التفاوض في جنيف. وموسكو.. كان من الأشخاص ذو الخبرة والقدرات الجديرة في تلك المهام الإستراتيجية.. فقدنا شخصية وطنية متمسكة بمبادئها.. وثوابتها الناصرية.. وبالسلوك الجامع لكل ما هو وطني بعيداً عن العنصرية والطائفية والعشائرية. ساهم في مجالات العمل السياسي القومي وشارك في المؤتمرات القومية والإسلامية. وفي المؤتمر الناصري العام... لقد سخر كل حياته من أجل مبادئه مع رفيق دربه الراحل محمد عبد المجيد منجونه والعديد من إخوانه من حلب وسورية ومصر والوطن العربي..
اللهم ارحم فقيدنا و أغفر له وزد في حسناته وتجاوز عن سيئاته، واجعل قبره روضة من رياض الجنة وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة وألهم أهله وأصدقاءه الصبر والسلوان.


محمد عادل خالدي
avatar
admin 05/10/2020 16:58:26
فقدنا أخا عزيزا مناضلا حمل لواء الأمة والدفاع عنها ، ووقف بمواجهة الفساد والاستبداد جل حياته .. وكرس حياته في النضال الوطني ولم يمل أو يكل أو يستسلم في أصعب الظروف .. كان يبث الامل في كل من حوله ويدفع في سبيل التغيير الوطني الديمقراطي لبلدنا ..
نسأل الله تعالى أن يتغمده برحمته ومغفرته وعزاءنا لأولاده وأسرته وأصدقائه ورفاق دربه ، وأن يجعل الله مثواه في جنة الخلد .. ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

المحامي محمد علي صايغ
avatar
admin 05/10/2020 16:59:23
الأخ الصديق والرفيق عبد المجيد حمو (أبو ناصر) يغادر دنيانا، وينتقل إلى رحمة الله.
نفتقد برحيله مناضلاً وقيادياً وطنياً كبيراً. ناضل ضمن صفوف الاتحاد الاشتراكي العربي الديمقراطي، وكان الأمين العام المساعد السابق له، كما كان في قيادة هيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير الديمقراطي.
عُرِفَ أبو ناصر بمواقفه الوطنية المبدئية الصلبة.
عملنا معاً بشكل شبه يومي لسنوات عدة في مكتب الاعلام المركزي لهيئة التنسيق الوطنية، وكان رئيساً للمكتب. تميز بالرزانة والصبر والروح الديمقراطية، وكان شديد الحرص على التوافق واستخلاص المواقف المشتركة دون أي تفريط بالمصلحة الوطنية.
لا يمكن أن تنسى مداخلته في لقاء جرى منذ عدة سنوات مع المسؤولين الأوروبيين المكلفين بمتابعة الملف السوري، وكان العديد من ممثلي المعارضة السورية قد تحدثوا، وذهبوا بعيداً بمطالبهم التي لا يمكن أن تؤدي إلاُ إلى زيادة تأزيم الوضع، وإطالة عمر المأساة التي يعيشها شعبنا. وبتشاور سريع جرى بيننا، أخذ الأخ أبو ناصر الكلام، وأوضح بشكل لا لبس فيه أنه يتوجب علينا أن نعمل للتوصل إلى حل سياسي يوقف الحرب المجنونة الدائرة في بلدنا، وأن لا نتكئ على الصعوبات بشكل يسمح للكارثة بالاستمرار.
رحم الله الفقيد أبو ناصر.
وخالص العزاء لعائلته الكريمة ولإخوته ورفاقه في حزب الاتحاد الاشتراكي العربي الديمقراطي وفي هيئة التنسيق الوطنية.

إبراهيم معروف
1 2 next المجموع: 15 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص بسيط نص بسيط

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع